مدونة مسعود عمشوش

مدونة ثقافية تعليمية

حالة غير نادرة!!!

Posted by amshoosh في يوليو 18, 2012

ألقت الشرطة القبض على شاب متنكرا بملابس نسائية وسط عرس نسوي أمس بمديرة شعوب بالعاصمة صنعاء ، في حين ناقش مسئولي الأمن بالعاصمة خطة أمنية لأمانة العاصمة وآليات تنفيذها.

وحسب مصادر امنية فقد اكتشفت سيدات كنا يشاركن في العرس النسوي داخل خيمة واسعة – اكتشفن – بحدسهن الأنثوي الشاب المتنكر والبالغ من العمر قرابة 20 عام ، واشارت المصادر الى ابلاغ الشرطة بالواقعة والتي سارعت لضبط الشاب المشتبه وإحالته لإجراءات التحقيق.

وقالت الشرطة إن الشاب كان عند ضبطه واقعاً تحت تأثير المخدرات، وقد اعترف خلال التحقيق بتعاطيه أقراصاً مخدره من نوع “ديزبام”.

وفي سياق متصل ناقش اجتماع امني عقد امس بصنعاء برئاسة نائب وزير الداخلية اللواء علي ناصر لخشع وضم القيادات الأمنية بأمانة العاصمة الخطة الأمنية لأمانة العاصمة وآليات تنفيذها والإجراءات الداعمة لتذليل كافة المعوقات والصعوبات التي تعرقل جهود الأجهزة الأمنية في تحقيق الغايات المرجوة.

وفي الاجتماع الذي ضم وكيل الوزارة لقطاع الأمن العام اللواء عبد الرحمن حنش، ووكيل قطاع خدمة الشرطة اللواء عبد الرحمن البروي ووكيل قطاع التدريب والتأهيل اللواء فضل عبد المجيد أكد المجتمعون أهمية الحفاظ على الأمن والاستقرار بأمانة العاصمة وعمل مختلف الوحدات والأجهزة الأمنية بروح الفريق الواحد للقضاء على الاختلالات الأمنية المختلفة وتفعيل خطط ملاحقة المطلوبين أمنياً.

وحسب مركز الاعلام الامني بوزارة الداخلية فقد شدد المشاركون في الاجتماع على ضرورة إشراك المجالس المحلية في مختلف مديريات الأمانة، وكذا المواطنين في العملية الأمنية وإفساح دور لهم في الخطة الأمنية بما يحقق نجاحها. ونوهوا بجهود رجال المرور في إعادة الانضباط إلى الشارع وبتنظيم الحركة المرورية في مختلف شوارع وطرقات الأمانة، مؤكدين أهمية تنفيذ رجال لمرور للقوانين واللوائح المتصلة بتنظيم حركة السير وسلامة الطرقات.

عن شهارة نت – صنعاء الأربعاء, 18-يوليو-2012 – 13:06:23

 

 

 

أضف تعليقاً

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

 
%d مدونون معجبون بهذه: