مدونة مسعود عمشوش

مدونة ثقافية تعليمية

تخرج دفعة جديدة من الصحافة والإعلام

Posted by amshoosh في سبتمبر 23, 2012

نظمت كلية الآداب بجامعة عدن اليوم الأحد (22 سبتمبر2012م) بقاعة سبأ بمديرية خور مكسر حفل تخرج الدفعة الحادية عشر(دفعة صناع الميديا) لطلاب قسم الصحافة والإعلام المتخرجين من الكلية للعام الجامعي 2011/2012م والبالغ عددهم (72) طالباً وطالبة في تخصصات الصحافة والإذاعة والتلفزيون والعلاقات العامة والإعلان. وفي الحفل الذي كان برعاية الدكتور/ عبدالعزيز صالح بن حبتور رئيس جامعة عدن ألقى الدكتور/ محمد أحمد موسى العبادي نائب رئيس جامعة عدن لشؤون الطلاب كلمة رئاسة الجامعة تمنى للطلاب المتخرجين التوفيق والنجاح في حياتهم العملية والعلمية ومواصلة تحصيلهم العلمي. وأشار بأن هذا اليوم هو يوم الحصاد للطلاب لسنوات طويلة قضوها في رحاب جامعة عدن بكلية الآداب تلقوا فيها الكثير من المعارف والمهارات العلمية حتى وصلوا إلى هذا اليوم لترجمة مهاراتهم في ميدان العمل في مختلف المؤسسات الإعلامية في الوطن ودول الجوار. وأوضح الأخ/ نائب رئيس الجامعة لشؤون الطلاب والقائم بأعمال رئيس الجامعة أن كلية الآداب من الكليات التي تعتز وتفتخر بهم جامعة عدن وبمخرجاتها المتميزة على المستوى المحلي والإقليمي والدولي, وأنها من الكليات التي يعد نشاطها وعملها كبير جداً, منوهاً بأن قسم الإعلام في الكلية من الإقسام التي ترفد سوق العمل المحلي والدولي بالكوادر الإعلامية المتميزة والتي يشار لها بالبنان. وثمن جهود أساتذة الكلية وأولياء أمور الطلاب على حرصهم الشديد ومتابعتهم لأبنائهم الطلاب في تحصيلهم العلمي, داعياً إلى ضرورة تواصل الطلاب مع كليتهم من خلال تأسيس جمعية الخريجين والتي تسعى نيابة شؤون الطلاب بالجامعة لتأسيسها لتكون همزة الوصل بين الطلاب الخريجين وكلياتهم.

ومن جانبه أشارالدكتور/ حسين عبدالرحمن باسلامة عميد كلية الآداب أن هذا اليوم هو يوم حصاد الطلاب لثمار الجهد والمثابرة طيلة سنوات الدراسة والدخول إلى فضاء العمل الإعلامي وهم متسلحين بالعلم والمعرفة الثقافية.

ثم قام الدكتور/ محمد أحمد العبادي نائب رئيس الجامعة لشؤون الطلاب والقائم بأعمال رئيس الجامعة , والدكتور/ حسين باسلامة عميد كلية الآداب, والدكتور/ مسعود عمشوش نائب عميد كلية الآداب للشؤون الأكاديمية , والدكتور/ مازن شمسان نائب عميد الكلية لشؤون الطلاب, والدكتور/ عبدالله الحو رئيس قسم الصحافة والإعلام , والشخصية الإعلامية تمام محمد باشراحيل بتوزيع الدروع على أساتذة ورؤساء الأقسام العلمية بقسم الصحافة والإعلام. وكذلك تكريم الطلاب الخريجين واللجان التنظيمية التي ساهمت في التحضير والإعداد وإنجاح هذا الحفل.

 

أضف تعليقاً

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

 
%d مدونون معجبون بهذه: